الإثنين , 17 ديسمبر 2018
جديد الموقع
بيان الكتابة المحلية لأورير حول القضايا ذات الشأن المحلي

بيان الكتابة المحلية لأورير حول القضايا ذات الشأن المحلي

بيان

عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية باورير اجتماعا استثنائيا مع فريق الحزب بالمجلس الجماعي لاورير يوم السبت 15 شتنبر 2018، تمت من خلاله مدارسة مجموعة من المستجدات والقضايا التي تهم الشأن العام المحلي، حيث وقفت على الاختلالات الكبيرة لأداء المكتب المسير لجماعة اورير وعلى العشوائية التي تعم مجالات متعددة والمتمثلة بالأساس في سوء التسيير من خلال اعتماد أسلوب الحزبية والزبونية في قضاء مصالح المواطنين، والتبذير في صرف الأموال العمومية، و الغياب التام للبحث عن مشاريع اقتصادية وتنموية للنهوض بالمنطقة. وأمام هذه الوضعية المزرية للجماعة و لسوء التدبير بها فإن الكتابة المحلية للحزب تؤكد ما يلي:
⬅️ إشادتها بتماسك و انسجام فريق العدالة و التنمية و بالدور المتميز الذي يقوم به، ومتابعته المنتظمة لمجريات العمل الجماعي في أدق تفاصيله.
⬅️ دعوتها لوزارة الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات من اجل التحرك لفتح تحقيق عاجل في الاختلالات التي يعرفها تسيير الشأن العام المحلي و سوء تدبير مالية الجماعة.
⬅️استعدادها الدائم و المستمر للتعاون مع كل ذوي النيات الحسنة لخدمة الصالح العام والمضي قدما في التصدي للمفسدين ومن يقف خلفهم ممن لا يريدون خيرا لهذه المنطقة.
و أخيرا فإن الكتابة المحلية لحزب العدالة و التنمية بأورير تعلن ان فريق الحزب سيستمر في القيام بدور المعارضة البناءة داخل المجلس الجماعي لأورير، رغم الإقصاء والتهميش وتصفية الحسابات عن طريق سياسة الانتقام ونشر الأكاذيب والسموم لتغليط الرأي العام المحلي، و تؤكد استعدادها للتفاعل الإيجابي مع كل ما يخدم التنمية بالمنطقة والمصلحة العامة للساكنة.
.
.
الكاتب المحلي للحزب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*