الثلاثاء , 28 مايو 2024
جديد الموقع
بلاغ الكتابة الاقليمية بعد زلزال الحوز

بلاغ الكتابة الاقليمية بعد زلزال الحوز

بلاغ
على إثر الزلزال الذي تعرضت له بعض مناطق بلادنا مساء يوم الجمعة على الساعة الحادية عشرة وإحدى عشر دقيقة، والذي كان مركزه بإقليم الحوز وبقوة 7 درجات على سلم ريشتر حسب بلاغ المعهد الوطني للجيوفيزياء، تتقدم الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بأكادير إداوتنان بتعازيها الحارة لأهالي الضحايا وتتضرع بالدعاء للجرحى والإنقاذ العاجل لمن لا زالوا تحت الأنقاض.
ومن باب المسؤولية الوطنية، تهيب الكتابة الإقليمية بكل المواطنين والمجتمع المدني بالتجند من أجل تقديم المساعدة كل حسب طاقته واستطاعته، لتخفيف الضرر عن ضحايا هذا الزلزال، وفي مقدمة هذا الدعم التبرع بالدم في مراكز تحاقن الدم التي خصصتها المديرية الإقليمية للصحة لهذا الغرض.
ولا يفوت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بأكادير إداوتنان، التنويه بالمجهود المقدر الذي تقوم به السلطات المحلية والمستشفيات وكل المؤسسات المعنية بالتدخل لمساعدة ضحايا الزلزال. ما وقع ليلة البارحة يجب أن يقوي روح التآزر والتضامن التي تشكل قيما أصيلة في أخلاق المغاربة قاطبة، وعلى هذا الأساس تنوه كذلك الكتابة الإقليمية بما قام به المنتخبون بفتح الحدائق العمومية بسرعة في وجه عموم المواطنين من أجل قضاء ليلتهم ما يضمن السلامة في مثل هذه الأحداث.
رحم الله كل من وافته المنية في هذا الحدث الأليم، ونسأل الله الشفاء العاجل للجرحى، وأن يتم إنقاذ من لا زالوا تحت الأنقاض وهم في صحة وعافية.
أكادير في23 صفر 1445 الموافق ل 09 شتنبر 2023.
إمضاء الكاتب الإقليمي.
May be an image of text

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*