السبت , 20 أبريل 2024
جديد الموقع
بلاغ المؤتمر الاقليمي السادس

بلاغ المؤتمر الاقليمي السادس

حزب العدالة والتنمية
جهة سوس ماسة
الكتابة الاقليمية أكادير اداوتنان
أكادير في 12 ذي القعدة 1443 هـ الموافق لـ 12 يونيو 2022
بلاغ
انعقد بحمد الله وتوفيقه يوم الأحد 12 ذي القعدة 1443ه الموافق ل 12 يونيو 2022 بمدرج الغرفة الفلاحية بأكادير، المؤتمر الإقليمي السادس لحزب العدالة والتنمية بعمالة أكادير إداوتنان، تحت شعار: صيانة المكتسبات الديمقراطية والتنموية.. مسؤولية جماعية ونضال مستمر.
وبعد تقديم تقارير أداء الكتابة الإقليمية السياسية والتنظيمية والمالية، والوقوف على أبرز ما تميزت به الولاية التنظيمية 2018 – 2022 من تنزيل للبرامج السنوية وتنفيذ للأنشطة المدرجة فيها. وبعد الوقوف كذلك على أبرز ما عبرت عنه الكتابة الإقليمية من مواقف سياسية مع استحضار ظروف اشتغال استثنائية في ظل تفشي وباء كورونا وتنظيم الاستحقاقات الانتخابية. وبعد مدارسة أعضاء المؤتمر لمضامين التقارير المقدمة، تم في جو ديمقراطي انتخاب الكاتب الإقليمي وأعضاء الكتابة الإقليمية. وكانت نتائج العملية الانتخابية على الشكل التالي:
عبد الله الراجي كاتبا إقليميا للحزب بأكادير إداوتنان، عبد اللطيف بنمر نائبا للكاتب الإقليمي. آمال الصديقي، محمود الضعزيز، سعيد الغماز، أحمد حريش ومحمد جليل أعضاء بالكتابة الإقليمية المنتخبة.
إن تجديد الكتابة الإقليمية يندرج في إطار الدينامية المستمرة لحزب العدالة والتنمية. وعلى هذا الأساس، فإن كل أعضاء الكتابة الإقليمية بأكادير إداوتنان منخرطون في هذه الدينامية، وكلهم عزم وإصرار على تحدي الصعاب من أجل عمل سياسي جاد ومسؤول، من شأنه أن يكون قيمة مضافة في الممارسة السياسية لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
إمضاء
عبد الله الراجي
الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية عمالة أكادير إداوتنان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*