الخميس , 22 فبراير 2024
جديد الموقع
محلية الحزب بالدراركة تناقش  الحصيلة المرحلية لتدبير المجلس الجماعي للدراركة

محلية الحزب بالدراركة تناقش الحصيلة المرحلية لتدبير المجلس الجماعي للدراركة

نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالدراركة لقاء تواصليا لعموم أعضاء الحزب بالمحلية حول الحصيلة المرحلية لتدبير المجلس الجماعي للدراركة، يوم الأحد 22 شتنبر 2019 بالمقر المحلي للحزب بالدراركة.

وفي بداية اللقاء، أوضح عبد الله الراجي الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالدراركة، أن اللقاء يأتي تنزيلا للبرنامج السنوي للكتابة المحلية في شقه المتعلق بالشأن العام الترابي، بغية الإطلاع على حصيلة التدبير الجماعي وتنفيذ سياسة التواصل التي سطرتها الكتابة المحلية مع أعضاء الحزب وعموم المواطنات والمواطنين بتراب الجماعة.

وأشار الكاتب المحلي في ذات اللقاء الذي حضره كل من رئيسة المجلس الجماعي ونوابها من الحزب، والكاتب الإقليمي للحزب والكاتب الإقليمي للشبيبة وأعضاء الحزب بالمحلية، أن ما سيتم تقديمه خلال هذا اللقاء هو ثمار مجهود من العمل مع مختلف مكونات التحالف خلال ثلاث سنوات.

وتطرق الكاتب المحلي في عرضه للحصيلة المرحلية لتدبير مجلس جماعة الدراركة، خلال سنوات 2016-2017-2018، إلى مختلف الإنجازات أوراشا واجراءات في البنيات التحتية الأساسية والخدمات الاجتماعية والرياضية والثقافية والحكامة ومالية الجماعة.

وفي النقاش انتصرت مداخلات الحضور في مجملها لتثمين الجهود المبذولة مع كافة الشركاء وتشجيع تجربة التدبير الجماعي، كما حملت توصيات ومقترحات لتجويد التدبير الجماعي وخاصة خدمات القرب.

وشددت عائشة إيدبوش رئيسة مجلس جماعة الدراركة على ضرورة التعاون بين مختلف مكونات المجلس لتنزيل ما تبقى من برنامج عمل الجماعة والإسهام في إنجاح الولاية الانتدابية.

وفي سياق آخر تم التنديد بحملات التبخيس والتشويش التي تتعرض لها تجربة التدبير الجماعي من كافة الاتجاهات والمواقع والموجهة بشكل خاص ومقصود لمنتخبي حزب العدالة والتنمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*