الخميس , 13 يونيو 2024
جديد الموقع
محلية الحزب بالدراركة تصدر “بيان” يهم تدبير الشأن المحلي

محلية الحزب بالدراركة تصدر “بيان” يهم تدبير الشأن المحلي

الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمحلية الدراركة بإقليم أكادير إداوتنان تصدر بيانا للرأي العام المحلي، وهذا نص البيان:

في إطار متابعتها الدورية لتدبير الشأن المحلي بجماعة الدراركة، عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالدراركة اجتماعها العادي يومه الأربعاء 21 نونبر 2018، خصص للوقوف على مستجدات تدبير شؤون الجماعة وتقييم أداء مستشاري الحزب بالجماعة.
وفي هذا الإطار فإن الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالدراركة تعلن للرأي العام المحلي ما يلي:
1.التأكيد على أن حزب العدالة والتنمية بالدراركة ملتزم بالوفاء بالتزاماته تجاه ساكنة الدراركة ومتشبث بخدمة المصلحة العامة بنزاهة وشفافية.
2.تثمين العمل الجبار الذي يقوم به مستشارو الحزب بالجماعة من خلال تواجدهم الدائم بها وتجاوبهم مع القضايا اليومية للمرتفقين.
3.الاعتزاز بالحصيلة المتميزة للمجلس الجماعي خلال نصف الولاية رغم العرقلة والتبخيس والتشويش، مع المطالبة بتسريع وثيرة الانجازات تنزيلا لبرنامج العمل المتعاقد عليه مع ساكنة الدراركة.
4.دعوة الهيئات السياسية المحلية إلى المزيد من اليقظة للوقوف ضد الفساد والحد من الممارسات السياسوية، وعدم الانجرار وراء الإدعاءات الباطلة التي تهدف إلى تأخير عملية التنمية بالجماعة.
5.دعوة باقي الفرقاء السياسيين المتدخلين في تدبير الشأن المحلي إلى الالتفاف في لحظة توافقية بعيدا عن التدافع والتصادم وإلى تكثيف الجهود وتوحيدها من أجل الرقي بالجماعة بعيدا عن أية اعتبارات أخرى.
6.الإشادة بحرص مستشارين من التحالف على الدفاع على مصالح الساكنة، ومواظبتهم على حضور دورات المجلس ومساهمتهم النوعية في مداولات المجلس.
وحرر بالدراركة في: 13 ربيع الأول 1440 هـ المـوافق لـــــ: 21 نونبر 2018 مـ

إمضاء الكاتب المحلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*